The Ultimate Guide To تخسيس البطن والأرداف في يومين

Wiki Article



اقرأ أيضاً: القهوة الخضراء للتخسيس، ما بين المضار والمنافع

تمت الكتابة بواسطة: رشا الملكاوي آخر تحديث: ١٢:٢٧ ، ١٥ ديسمبر ٢٠٢١ ذات صلة أفضل طريقة للتخسيس في أسرع وقت

Insulin will allow sugar in the blood to enter the body’s cells, exactly where it can provide Strength. If someone doesn't quickly use this sugar, your body will both retail store it can be glycogen, the storage type of glucose, or Extra fat.

مثلًا اختر إضافة الخضار على البيتزا بدلًا عن النقانق، وكذلك اطلب القليل من الجبن قليل الدسم بدلًا من كامل الدسم، واختر العجين الرقيق بدلًا من السميك، وغيرها الكثير من العادات التي تجعل طعامك صحي أكثر.

استبدال الخبز الأبيض السريع الامتصاص بالخبز الأسمر البطيء الامتصاص.

اطلب وجبة أولى بدلًا عن الوجبة الرئيسة وأضيف سلطة الخضار مع الصلصة بجانبها.

الرجال يخسرون الوزن أسرع من النساء: يمتلك الرجال نسبةً أعلى من الأنسجة العضليّة مقارنةً بالنساء، وتسبب العضلات حرقاً أكثر للسعرات مقارنةً بالأنسجة الدهنيّة، ولذلك فعند تناول الرجال والنساء لنفس الكمية من السعرات الحرارية؛ يخسر الرجال وزناً أكبر، إلّا أنّ هذا التأثير يُعدّ قصير المدى، فعند الاستمرار بالحمية الغذائيّة تصبح نسبة الخسارة في الوزن متقاربةً بين الرجال والنساء.[٨]

الاعتماد طوال اليوم على الوجبات الخفيفة عالية السعرات الحرارية.

من أجل إنقاص الوزن بنجاح على المدى الطويل، يتوجَّب عليكَ إجراء تغييرات دائمة في أسلوب حياتكَ وعاداتكَ الصحية.

قد تساعد ممارسة الرياضة كذلك في الحفاظ على فقدان الوزن. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص الذين يحافظون على فقدان الوزن على المدى الطويل يقومون بأنشطة بدنية مُنتظَمة.

يُوصى بالحدّ من تناول بعض المُنتجات التي تحتوي على السكر بشكلٍ خفيّ صلصات المعكرونة، والحساء، والخضروات المعلبة، والسمن النباتي أو المارغرين، إضافة إلى العديد من الأطعمة قليلة الدهون.

اتباع نمط غذائي كل ما تريد معرفته ملائم: عند الحديث عن النمط الغذائي الملائم لخسارة الوزن فإنّ ذلك يتضمّن خفض عدد السعرات الحرارية المُتناوَلَة، لكنّه لا يعني أبداً تجاهل مذاق الطعام، أو سهولة تحضيره.[١٢]

يعتمد على سبب السمنة أي اذا ما كانت ناجمة عن مرض محدد كأمراض الغدد، أو عن سوء التغذية الإفراطي، أو عن قلة الجهد المبذول أو غير ذلك من الأسباب ولكل حالة علاجها الخاص

يُمكن أن يُساعد اتباع نظام غذائي بسيط يعتمد على الأطعمة الكاملة على خسارة الوزن بشكل أسرع، وفيما يأتي بيان ذلك:[٦]تُساعد هذه الأطعمة على زيادة الشعور بالشبع وبالتالي تقليل تناول السعرات الحرارية دون الشعور بالجوع.

Report this wiki page